برای مشاوره رایگان، همین حالا تماس بگیرید

الباب الإيراني المضاد للسرقة

الباب الإيراني المضاد للسرقة
  • إن الباب الإيراني المضاد للسرقة هو أحد أجمل الأبواب المضادة للسرقة و أعلاها جودة الموجودة في الأسواق في أنحاء العالم. في الماضي كان لدى الباب المضاد للسرقة التركي مكانة جيدة بين العملاء والمستخدمين؛ مع ذلك فقد استطاعت مصانع الأبواب المضادة للسرقة الإيرانية في السنوات الأخيرة إنتاج أبواب بجمال الأبواب التركية و بالطبع بأسعار أقل بكثير و تقديمها للعملاء.

    هيكل و أقسام الباب الإيراني المضاد للسرقة

    هو باب مضاد للسرقة مكون من قسمين رئيسيين هما الإطار و المصراع. كل واحد من هذين القسمين أيضاً يحتوي على أقسام مختلفة. فيما يلي ستتعرفون بشكلٍ أكثر على هذه الأقسام.
     

     الإطار

    إن الإطار هو أهم قسم من أقسام الباب المضاد للسرقة و الذي يوفر استقامة و قوة لهذه الأبواب. في السوق الإيرانية تكون سماكة معدن الإطار ابتداءً من 0.7 مليمتر. في مجموعة أكنيس فإن الحد الأدنى لسماكة الإطار في نموذج التجاري هو 1 مليمتر و في الأبواب الفاخرة و أبواب الردهات حتى 1.5 و هي قابلة للزيادة.
    يكون قياس عرض إطار الباب الإيراني المضاد للسرقة هو 14، 16، أو 18 سنتيمتر. مع ذلك فإن مصنع أكنيس لصناعة الأبواب المضادة للسرقة لديها الإمكانية لإنتاج أبواب بعرض إطار 12 إلى 30 سنتيمتر. إن جميع أبواب أكنيس الفاخرة و الحديثة مزودة بحافة مضادة للكسر الأمر الذي يجعل دخول اللصوص بالاعتماد على كسر الباب أمراً غير ممكن.
    أيضاً فإن كل باب مضاد للسرقة و بأخذ موديله ووزنه بعين الاعتبار فإنه يحتوي على 4 أو 5 مفصلات و التي يتم لحامها بالإطار و هيكل الواجهة في الباب. يتم تركيب مانع للتسرب على جميع أجزاء إطار الباب و ذلك بهدف منع دخول الهواء، الأتربة، الغبار و الصوت عبر الباب.
     
    بزرگترین کارخانه درب ضد سرقت

    المصراع

    مصراع الباب المضاد للسرقة هو الجزء الرئيسي و المتحرك من الباب و الذي يتصل بإطار الباب من خلال مفصلات الباب. يتألف مصراع الباب من الأجزاء التالية:

     

    هيكل الواجهة

    إن الهيكل هو البنية الرئيسية لواجهة الباب المضاد للسرقة و الذي يتم عليه تركيب جميع الأجزاء الداخلية لواجهة هذه الأبواب. تكون سماكة وجهة أبواب أكنيس الإيرانية المضادة للسرقة من 1 و حتى 1.5 مليمتر.

     

    تعليب أو تنميط الباب

    هي عدد من المقاطع الفولاذية من نفس نوعية و سماكة الهيكل الرئيسي للباب يتم لحامها بشكل عمودي و أفقي بالهيكل الرئيسي للباب. يطلق على تركيب هذه المقاطع بعملية تعليب أو تنميط الباب.

    چارچوب درب ضد سرقت دست دوم

    الصفيحة الفولاذية

    هي صفيحة فولاذية يتم وضعها وسط الهيكل الرئيسي للباب من الرأس إلى الرأس الآخر من الهيكل الرئيسي.

     

    القفل الخلفي (واقي القفل)

    القفل الخلفي أو واقي القفل هو عبارة عن حماية مصنوعة من مقاطع فولاذية تحمي قفل الباب المضاد للسرقة من الصدمات و الضربات.

     

    العازل

    هو حيز خالي موجود ما بين الصفيحة الفولاذية و واجهة الباب المضاد للسرقة يتم ملؤها من خلال عازل من الصوف الصخري أو البلاستوفوم. يؤدي العازل إلى جعل الباب المضاد للسرقة مانعاً لمرور الصوت و الحرارة.

    انواع در ضد سرقت

    واجهة الباب

    بالنسبة لواجهة الباب الإيراني المضاد للسرقة فإنه يتم تصنيعها و تركيبها بحسب طلب العميل. تتميز هذه الواجهة بتوفرها بتنوع كبير. هناك عدة موديلات لهذه الواجهة والتي تتضمن كلاً مما يلي:

     

    ✅ واجهة بغلاف من الخشب الطبيعي

    يتم تصنيع الكثير من الأبواب الإيرانية المضادة للسرقة الحديثة و الفاخرة باستخدام هذا النوع من الواجهات. هذه الصفيحة هي عبارة عن صفيحة MDF بقطر 8 مليمتر و غطاء أو غلاف من الخشب الطبيعي من الزان، البلوط أو الجوز. يكون غلاف الجوز هو أغلى أنواع هذه الأغلفة في حين يكون غلاف الزان هو أرخص هذه الأغلفة.

     

    ✅ واجهة PVC

    يتم استخدام هذا النوع من الواجهات في صناعة الأبواب التجارية. يتم تصنيع هذه الواجهة من واجهة PVC على MDF خام.

    خرید در ضد سرقت از کارخانه

    ✅ واجهة اللامينكس

    تُستخدم هذه الواجهة في إنتاج الأبواب التجارية و منخفضة الثمن.

     

    ✅ واجهة الخشب الحراري

    يُستخدم هذا النوع من الواجهات مع الأبواب الحديثة المضادة للسرقة و الأبواب التي سيتم استخدامها في المناطق الرطبة و المعرضة لأشعة الشمس.

    أيضاً فإن شركة أكنيس للأبواب المضادة للسرقة لديها الخبرة و القدرة على إنتاج الأبواب ذات الواجهات المعدنية، البلاط الحجري، الزجاجية والهاي جلاس.

    Door Painting

    الطلاء

    بالنسبة لطلاء الباب الإيراني المضاد للسرقة فإنه يتم على قسمين أو مرحلتين مختلفتين. المرحلة الأولى، طلاء البنية المعدنية للإطار و المصراع. بعد لحام و وصل القطع المعدنية من الباب فإنه يتم إدخال الباب إلى فرن ليتم فيه طلاؤه من المسحوق الالكتروستاتيكي. في المرحلة الثانية يتم طلاء الأجزاء الخشبية من الباب المضاد للسرقة. إن نوع الطلاء المستخدم في هذه المرحلة هو طلاء البولي أورثان التركي. هذا الطلاء هو أحد أفضل أنواع الطلاء المتوفرة و الموجودة في الأسواق الإيرانية و المستخدمة في طلاء واجهات الأبواب المضادة للسرقة.

    electrostatic paint

    الأقفال

    يحتوي الباب الإيراني المضاد للسرقة ثلاثة نماذج من الأقفال. القفل الرئيسي، قفل الإغلاق الليلي و قفل سلسلة باب.

     

    ✅ القفل الرئيسي

    بالنسبة للقفل الرئيسي أو المركزي لباب أكنيس المضاد للسرقة فإنه يتم استخدام قفل ثلاثي الألسن من شركة كاله التركية Kale. مع ذلك وبناءً على طلب من العملاء فإن هناك إمكانية أيضاً لتركيب الأقفال الخطافية، الأقفال الآمنة، أقفال التنبيه من السرقة Desi و الأقفال الذكية.

     

    ✅ قفل الإغلاق الليلي

    إن قفل الإغلاق الليلي مشابه للقفل الرئيسي مع اختلاف هو أنه من داخل المنزل و بدون استخدام مفتاح يتم قفله باستخدام لسان واحد. يتم استخدام هذا القفل لإغلاق الباب عند الاستراحة أو لقفل باب المنزل بشكل مضاعف عند الخروج.

     

    ✅ قفل سلسلة باب

    قفل سلسلة باب هو عبارة عن حلقة فولاذية يتم استخدامها عندما يكون هناك رغبة بفتح باب المنزل بمقدار قليل جداً لاستلام رسالة بريدية أو رؤية شخص غير معروف بالنسبة لنا من خلف الباب.

    کارخانه درب ارزان

    مقبض الباب

    يتم تركيب المقابض في طرفين من الباب الإيراني المضاد للسرقة كما أن هذه المقابض متوفرة بتنوعٍ كبير من حيث النوعية و المظهر. يتم اختيار مقبض الباب المضاد للسرقة وفقاً لنوعية هذ الباب و شكله.

     

    الوردة

    يتم وضع الوردة في الباب المضاد للسرقة على القفل حيث أنها تزيد من أمان هذا الباب و تمنع عملية كسر القفل أو ثقبه. في أبواب أكنيس المضادة للسرقة يتم استخدام وردات معيارية (قياسية) أو وردات فولاذية مضادة للقص.

     

    العين السحرية

    العين السحرية هي إحدى الإكسسوارات التي يتم تركيبها على الباب المضاد للسرقة بناءً على طلب العميل.

     

    مطرقة الباب

    مطرقة الباب هي إحدى الإكسسوارات التي يتم تركيبها على الباب الإيراني المضاد للسرقة بناءً على طلب العميل. 

    درکوب

    أبعاد الباب المضاد للسرقة الإيراني

     

    يتم إنتاج الأبواب الإيرانية المضادة للسرقة بأبعاد معيارية وقياسية (ستاندارد) تتضمن 105*210 و 110*210. مع ذلك فإن مجموعة أكنيس لديها القدرة على إنتاج الأبواب المضادة للسرقة بجميع الأبعاد (أبعاد حسب الطلب). من الممكن أن يكون عرض الأبواب الإيرانية المضادة للسرقة وحيدة المصراع ما بين 97 و حتى 130 و ارتفاعه ما بين 180 و حتى 300 سنتيمتر.

    إذا كان عرض الباب المطلوب ما بين 130 وحتى 150 سنتيمتر فإنه يتم تصنيع الباب المضاد للسرقة على شكل باب بمصراع و نصف. من الممكن أن يكون ارتفاع هذا النوع من الأبواب أيضاً ما بين 190 إلى 300 سمنتيمتر.

    Iranian steel door dimensions

    شراء باب إيراني مضاد للسرقة

     

    لا يوجد الكثير من المنتجين الإيرانيين في سوق الأبواب المضادة للسرقة. مع ذلك، فإن باب أكنيس هو من أكبر المنتجين و أكثرهم تجهيزاً في مجال الأبواب الإيرانية المضادة للسرقة إن مصنع أكنيس هو من المصانع المعدودة التي تقوم بإنتاج الأبواب المضادة للسرقة من الصفر و حتى المئة و بشكل تخصصي بالكامل كما أنها إلى جانب بإنتاج هذه الأبواب المضادة للسرقة فإنها تقوم بتقديم خدمات متنوعة أخرى مرتبطة بهذه الأبواب.

    بإمكان عملائنا الأعزاء الذين يرغبون بشراء الأبواب الإيرانية المضادة للسرقة و تصديرها إلى البلدان المختلفة الاطمئنان والتأكد من أنهم يقومون بشراء الأبواب المضادة للسرقة من أفضل المصانع المتخصصة بإنتاج هذا النوع من الأبواب. إن قرب مصنع أكنيس لصناعة الأبواب الإيرانية المضادة للسرقة من مطار الإمام الخميني الدولي وطريق الترانزيت الرئيسي للبلاد يوفر إمكانية زيارة المصنع و إرسال الأبواب بكل سهولة.

    فيما يلي رقم هاتف الاتصال بخبراء المبيعات لباب أكنيس المضاد للسرقة من أجل توفير إمكانية اتصالكم. هناك إمكانية للقيام بالاتصال بشكلٍ مباشر و عبر شبكات التواصل الاجتماعي واتس أب، اينستاغرام و تلغرام.

     

    Agnis Security Door Call Number: +989962079030 

     

    Agnis Company E-Mail Address: Info@Agnisdoor.com

    امتیاز شما

    میانگین امتیازات ۵ از ۵
    از مجموع ۳ رای
    ارسال نظر

    آدرس ایمیل شما منتشر نخواهد شد.